بعد إصابتي بسكتة دماغية خفيفة في كل مرة أحضر فيها صديقي إلى المنزل نوع الفاكهة الخطأ ، أنشأت بطاقة فهرسة ليأخذها إلى المتاجر. (كان الحل بالنسبة لي هو أن أذهب بدلاً من ذلك - أن أكون الفائز الوحيد من العائلة - لكن هذا ليس واقعياً). وهكذا ، وُلد الدليل الشامل أدناه.

  1. تكون ثمار الحجر الصفراء صيفًا حرفيًا ، إذا انقلب الصيف على شكل فواكه ، لذا يجب عليك دائمًا انتقاؤها من تشكيلة من الفاكهة وتنعيمها في وجهك.

2. اختر الخوخ الأصفر الذي يشبه غروب الشمس مع معطفه الأحمر والبرتقالي والوردي ، وقم بإزالته بأسنانك. تغرق في اللحم غير ناضج لون عباد الشمس. انتظر الكراك - لأن نعم ، من الصعب جدًا! Soft غير فوضوية ولا يُسمح بها إلا في حالة عدم وجود شيء أصعب أو عند نسيانها أسفل درج الثلاجة.

3. اختر دائمًا النكتارين الأصفر غير المنضب ، وهو اللون الأحمر ذي البقع الصفراء ، إنه العلم الأسباني. يجب أن تكون قاسية مثل الكرة على طاولة البلياردو ، تدق.

4. لا تشتري الخوخ الأبيض أو ما يعادل النكتارين الأبيض ، من أجل حب الله. هذه طعم حرفيا مثل لا شيء. يمكنك فتح فمك مثل سمكة ذهبية والهواء سوف يتذوق نفس الخوخ الأبيض اللطيف. لا تأكل شيئا. لا تضيع هذه اللحظة. لماذا هو أبيض؟ الذي فصل هذه الفاكهة؟ أنا لن أكله.

5. المانجو مثالي من حيث اللون الأصفر دائمًا وإذا لم يكن كذلك ، فلا أريد أن أسمع عنه. العيب الوحيد في المانجو ، وهو عيب بسيط ، هو الجهد الذي يستغرقه في بعض الأحيان لخلع المانجو ، ونحته بطريقة منطقية ، والعثور على طريقه إلى الفم. من السهل تصحيح ذلك بسكين أو بأسنان أو صفيحة أو منديل ، ودائمًا ، عندما يكون ناضجًا بشكل كافٍ بحيث يسوي العصير كل شبر منك ، الأريكة ، الأرضية من حولك ، الأواني ، المطبخ ، الشخص المجاور لك ، الطفل ، البيت كله. إنها لزجة وأحيانًا تكون مذاقًا كيميائيًا ، وهي حادة حادة وهشّة ، مثل الكتان الطازج بعد غسلها بواسطة ملين من قماش الصبار. هذا هو للباحثين عن التشويق ، التجوال بيننا ، سراب في الصحراء.

6. عناقيد الغضب دائما خضراء. العنب الأخضر هي جرائم حرب. هم دائما تقريبا لينة وطري ، مثل الذراع الميتة بعد أن تم اللكم ، يعرج وبلا حياة ، اسفنجي. العنب الأخضر هو مجرد بيض نبيذ أبيض غير مطبوخ ولا ينبغي إهداره على طبق فواكه حيث لا يوجد لديه عمل.

7. عنب أحمر فاتح وثابت بدون بذور بعد أن كان في الثلاجة لفترة طويلة ، فهو هش ومقدد. يا يا ما الجمال يكمن في هوى الأرجواني الخاص بك؟ العنب الأحمر يمكن الحصول عليها. الأول من اسمه ، الكسارة السلاسل والسيقان ، ملكة جبال الأنديز والعنب الأول. تستحق العنب الأحمر القاسي الهش مكانها في شريعة أن تتغذى على الأغنياء أثناء الجلوس على العرش وتهيجها ريشة عملاقة. خفيف جدا وجيد التهوية ، بارد جدا على اللسان.

8. لا تأكل العنب الأرجواني جولة كبيرة لينة مع البذور. لا تفعل ذلك لنفسك. أنت طفل لا يستطيع أكل البذور. عندما تعض العنب ، يجب ألا يخرج السائل ، فهذا ليس إباحي. (الرقم 7 ، مع ذلك ، إباحي. يرجى المتابعة.)

9. كيف يمكننا البرقوق؟ كيف تسأل؟ برقوق. لذلك مجمع. الكثير من الخيارات. رافض. هناك خيار واحد فقط وهو بلوم الدم غير المنضج. البرقوق Samsuma. استمع لي. إنه أرجواني فاتح مع صفيحات خضراء صغيرة مثل أشجار الكريسماس التي تم رشها بكمية كبيرة من المياه في صباح ضبابي. يجب أن تكون شركة. أنت تعض في ذلك. هذه المعيشة. حلو اللون أحمر اللون كشفت. هل أراهن نفسي؟ يمكن. يا تورت من هذا الخوخ قد دمرني.

10. البرقوق الأرجواني البنفسجي المصبوغ باللون الأصفر من الداخل عبارة عن خوخان يجلسان في trenchcoat يتظاهران بأنه برقوق دموي ، لا تنخدع بهما.

11. أحتاج إلى العودة إلى برقوق الدم ، لم أفعل بعد. النبيذ الأحمر الداكن اللامع المستدير ، حلو مع وميض فقط من الحامض الحزين ، من الصعب أن تمضغ كل اللحم من البذرة. عندما كنا صغارا ، كنا ننتظر حتى ينتقل الخوخ من الأخضر الفاتح إلى الأحمر على شجرة البرقوق. كان أخي يختارهم بينما كانوا لا يزالون أخضر فاتح وحامض مثل كل الجحيم ويستمتعون كثيرًا بالبهجة في تعذيب نفسه والآخرين بأقصى تعكر. كان اختبار التحمل ، علامة على أشياء أفضل قادمة.

12. التين والسرقة على الطرق السريعة. بالمثل ، 2 دولار لكل التين ، فقد أصبح الانحطاط الفاخر في أستراليا ، على عكس اليونان حيث يبيعون أكياسًا كاملة مقابل يوروين يمكنك تناولهما على الطيار الآلي أثناء مشاهدة غروب الشمس على جزيرة شاعرية. في أستراليا ، يتم استخدامهم في الغالب في السلطة ، لكنني ما زلت أتسلل واحدة بعد العشاء ، أو تنضج ، أو غير المنضمة ، وهذا لا يحدث فرقًا بالنسبة لي. التين قديم وناضج ولحم بدائي وأنثوي. تبيع عائلة زوجة ابن عمي صناديق كبيرة من منزلهم في غلينوري. ربما تعرف تلك. انهم مشهورون.

13. قال والدي ذات مرة إنه كان عليك تناول البطيخ قبل أي وجبة حتى يمكن أن تنزلق عبر جسدك ، مما يفسح المجال لطعامك ، مثل السجادة ذات اللون الوردي الفاتح. يجب أن يكون البطيخ هشًا وحلوًا ، بدون بذور وثابت ، وليس منديًا. البطيخ ثقيل ، الجانب السلبي الوحيد لعينة الفاكهة مثالية على خلاف ذلك. البطيخ هو معنى الحياة. كنت آكل البطيخ في برشلونة بنفس الطريقة التي كنت آكل بها البطيخ خلال الصيف في كوفس هاربور ، في الخارج على العشب ، وجهاً لأشعة الشمس ، وعصيرًا لزجًا يقطر أسفل ذقني.

14. كبيرة ، مستديرة ، أكثر المحمر من الكرز الأسود وثابت. أنا أحب الكرز ، وسيقانهم الصغيرة ، وبذورهم الصغيرة ، والطريقة التي يسهل بها إسقاط واحدة في فمك وبصقها مرة أخرى ، دائرة الحياة. أكوام وأكوام من الكرز. تقع على بافلوفا. حرض ضد بعضها البعض. التقطه. إنها جيدة بالنسبة لك في شكل عصير مركز للغاية ، لكن قلة من الناس يعرفون ذلك.

15. أنا أفضل الماندرين غير المصنوع من البذور والذي يسهل تقشيره وتسويقه تجاه الأطفال (الماندرين ذو العلامات التجارية المجمدة تثير غضب صديقي بشكل خاص). الجلد رقيق ويخرج بسهولة. تقشير كل قطعة يشبه انتصارًا صغيرًا ، صغير جدًا على فمك. أنا دائما أكل اثنين في وقت واحد.

16. البرتقال - كل شيء جيد. اش بدك مني؟ انها برتقالة؟ انا افضلهم في العصير. منعش. طازج.

17. الموز: غير ناضج ، أخضر. اعتدت أن أكلهم في Kellogg’s K كالمهوس ، الناضج دائمًا. تقول أمي: "أنت تكره الحبوب والحليب". "نعم ، لكني أحبهم مع الموز لسبب لا يمكن تفسيره؟" الآن أنا آكلهم طوال الوقت بعد أن قال أحد الأصدقاء إن أكل موزة مرة واحدة يوميًا سيعالجك من أي مرض وبصراحة ، فهي لم تكن مخطئة أبدًا ، فهي تتعافي والسحر .

18. آه ، الفراولة. كبيرة وحازمة ولا تشوبه شائبة. أحب بشكل خاص تلك التي لديها قرون في النهاية ، مثل ثلاثة قرون ، أنت تعرف ماذا أقصد. مغطاة بالشوكولاته الداكنة التي تحلق فوقها ، تحنيطها. ما الذي يجعل هذا الجمع جيد جدا؟ إنه مثل الكراك ، يعضك ويفتح أبوابه ، أعني.

19. يجب أن يكون توت العليق راسخًا وطازجًا ، منعشًا وواسعًا ، ولا يكون منديًا أبدًا ، وإلا قم بتثبيته في المعالج. كما أنها مكلفة للغاية في أستراليا. النساء يحبونهن. أنا بخير مع هذا. إنه وهم علاج نفسك.

20. العنب البري - ملك التوت - شركة وتارت ، من فضلك. جولة جدا وبلبلوس. أحبهم. يمكنك أن تأكل ما تشاء ولا ترغب في تناول أي شيء على الإطلاق. البنايات على البنايات على البنايات كان ابن أخي مهووساً بالتوت الأزرق كطفل رضيع. حتى أنه ذهب عنبية وهو يلتقط مع والديه لأنه رائع ، وكان يقضي وقت حياته الصغير. لقد شاركت معه مرة واحدة في punnet ، ولم يكن عندي كذبة ، فأمسك عنبريًا عندما جئت لأضعه في فمي ووضعته في فمه سريعًا لدرجة أنني لم ألاحظ ذلك تقريبًا. أخذ "يسرق من اليد التي تطعمك" إلى القلب. هل هكذا يقول المثل؟

21- اعتاد جدنا (رحمه الله) على امتلاك شجرة التوت في حديقة واسعة شاسعة تضم جميع أشجار الفاكهة التي يمكنك التفكير فيها. لكن شجرة التوت كانت برية. عندما انتشرت الفاكهة ، انطلق أطفالنا المتعفشون في الحديقة التي كانت بمثابة غابة لنا ، حاملين الجرافات ، والتسلق فوق بعضهم البعض لاختيار أكبر عدد ممكن ، واحرص على عدم تناول العصير في جميع ملابسنا (لقد فعلنا دائمًا ). كان الإثارة من اكتشاف واحدة كبيرة الدهون واضح. أقدامنا ملطخة باللون الأحمر الدموي ، مثل مشهد الجريمة. كنت أرى التوت في محلات البقالة وأشعر بالإثارة تقريبًا كرد فعل ، لكن لم يكن الأمر كذلك أبدًا. لا يمكن أبدا أن تكون الدهون والعصير. لم يتذوقوا مثل النصر الصغير.

22. لم أكن أعرف ما هي التوت البري حتى أخبرني زميلتي في المنزل أنها مفضلة له في التوت. متشكك ، لقد حاولت واحدة. كانت جيدة. كيف كان الأمر مختلفًا بالنسبة إلى التوت ، لم أستطع إخبارك. ثم بدأت في شرائها طوال الوقت. أنا فقط أنسى أكلها ولم تكن لذيذة أو مرضية بعد بضعة أيام. كان أول درس لي في تناول ثمار التورتة على الفور. لن أنسى ذلك أبدًا.

23. الرمان. ركض هذه الجواهر الصغيرة في فمك ، ضعها في سلطتك ، وأضفها إلى اللبن ، كل ما تريد! لا توجد وسيلة لتدمير بوم جيد. هناك العديد من الطرق لفتح وإطلاق العنان لحبوب حمراء الياقوت الخاصة بك على العالم. تحطيم نصف بشفرة سكين ، ثم قلبه للخارج. اختر كل جوهرة واحدة تلو الأخرى من كهفها الأبيض السمين. اقطعها وافتحها في وعاء من الماء ، البتات البيضاء تطفو إلى الأعلى. قصها بطريقة معينة لذلك كل شيء يتراجع حتى عندما تلطخ طاولة مطبخك البيضاء إلى الأبد ، فأنت لست مجنونا.

24. جميع الخنازير جيدة باستثناء تلك المائي التي تذوق مثل حذاء مبلل. البدانة كان ذلك أفضل. قد يكون من الصعب تقشيره ولكن الانتظار يستحق ذلك دائمًا. اسقط واحدة في مشروبك. بلوب اثنين. انهم يحبون قنديل البحر لفمك. أخيرًا ، تهبط أسنانك على البذرة الملساء ذات الشكل البيضاوي وأنت محزن لأن التجربة قد انتهت.

25- يعمد عمي دائمًا إلى شراء البرسيمون في سوبر ماركت المدينة ، حيث تكون باهظة الثمن ، مثل 3 دولارات لكل منهما ، عندما يكون لديه صناديق كاملة منهم من حديقته يصر على أخذها في كل مرة أزورها. أشعر بالصدمة دائمًا عندما أرى البرسيمون في السوبر ماركت. تظهر وتنسى كل شيء عنها في كل مرة. أقوي ذاكرتي هو تقشيرهم في مطبخ Sita الخاص بي وإظهار كيفية تناولهم لهم. مثله؟ مجرد حفر في؟ هل أنت واثق؟ تعرف دائمًا متى تكون لديك فكرة جيدة ولكن لا يمكنني إخبارك بكيفية اختيار واحدة منها عند مواجهتها في المتاجر. أعتقد أن ما أحاول قوله هو أنني لا أعتقد أن كولز ، وولي ، أو حتى هاريس فارم يمكن أن يقطعها بعد الآن. لا بد لي من العودة إلى المنزل حيث تقع الفاكهة الجيدة على جانب الطريق بينما تقود سيارتك عبر Dural و Glenorie ، تصطف جميع الصناديق وصناديق الخير في انتظارك.